أسئلة يجب طرحها قبل موعدك الأول للحقن

by | أبريل 23, 2022 | الصحة والجمال, العناية بالبشرة, العناية بالجمال, العناية بالجمال, صحة المرأة

يستمر العديد من الأشخاص في اللجوء إلى الحقن لإعادة تجديد شبابهم.

إذا كنت واحدًا من الملايين المستعدين للحقن، فمن المفيد معرفة مواد الحشو الخاصة بك قبل أن تتوجه إلى موعدك، فمن المهم أن تختار الحقن المناسب وطرح الأسئلة الصحيحة.

والأسئلة التي يجب على المرضى طرحها على طبيبهم قبل أو أثناء زيارتهم لأول مرة.

ما هي مؤهلاتك ؟

أنت تريد طبيبًا معتمدًا ومتخصصًا في العلاجات التجميلية لأداء علاجاتك، لذلك ابحث عن جراح تجميل معتمد وجراح تجميل للوجه وطبيب أمراض جلدية وجراح تجميل للعين مؤهل بشكل مناسب لإجراء عمليات الحقن، هذه هي الخطوة الأولى.

ما الأدوية التي يجب أن أتجنبها قبل العلاج؟

إذا كنت تتلقى علاجًا عن طريق الحقن يمكن أن يسبب كدمات، فأنت تريد تجنب الأسبرين، والأدفيل، وزيت السمك، وأي من مخففات الدم، وحتى فيتامين E أو حبوب الشاي الأخضر. كما لا يمكنك تناول المكملات الغذائية قبل أسبوعين من موعدك لأنها قد تجعل الكدمات تبدو أسوأ.

في اي وقت يجب تلقى العلاج إذا كان لدي حدث مهم؟

حدد موعد العلاج من ثلاثة أسابيع إلى شهر على الأقل قبل الحدث او المناسبة التي تتحضر من اجلها. سيقل التورم والكدمات وستبدأ النتائج في الظهور تدريجيًا خلال تلك الفترة.

هل يجب أن أحضر صورًا قديمة معي؟

إن إحضار صورة إليك كنت فيها أصغر سنًا يمكن أن يساعد الطبيب في تصور علاجك، وسيعطي فكرة أفضل عما نحاول إعادة إنشائه واستعادته.

متى يجب أن أعود؟

في حين أن نتائج الحقن العصبية قد تبدأ في التلاشي في غضون أربعة إلى ستة أشهر، فإن حشو الجلد له عمر أطول، وسيخبرك طبيبك بموعد العودة بناءً على خطة العلاج بالكامل، لذلك من الأفضل تحديد موعدك التالي بناءً على ما يقوله الطبيب، اعتمادًا على المنتجات التي تم استخدامها، ومقدار الحقن والعلاجات الأخرى التي تم إجراؤها.

0 Comments