أشياء لا يجب أن تحدث عند إجراء تجميل الوجه

by | يونيو 7, 2022 | العناية بالبشرة, العناية بالجمال

يجب أن يؤدي الحصول على وجه إلى بشرة ذات مظهر مذهل، ولكن في بعض الأحيان، يمكن أن يترك حل العناية بالبشرة وجهك يبدو أكثر توتراً وأحمر من مظهر صحي ومتألق. في المرة القادمة التي لا تكون فيها متأكدًا حقًا مما إذا كانت بشرتك على ما يرام بعد العلاج، انتقل إلى هذه العلامات التي يوفرها الخبراء.

عادي: لون البشرة وردي أو أحمر

هناك العديد من أنواع علاجات الوجه المختلفة، والتي تؤدي إلى العديد من النتائج المختلفة. يتجه البعض نحو الاسترخاء، بينما يتجه البعض الآخر نحو تحفيز الجلد لتحقيق النتائج. كلما زاد تحفيز بشرتك أثناء عملية الوجه مع عمليات الاستخراج وأنواع مختلفة من التقشير وأجهزة العناية بالبشرة زادت احتمالية حصولك على اللون الوردي أو الأحمر قليلاً بعد ذلك. هذا جيد وطبيعي تمامًا، يجب أن يهدأ اللون الوردي أو الاحمرار في غضون عدة ساعات إلى يومين حسب نوع بشرتك ومدى عمل بشرتك.

غير طبيعي: احمرار شديد وحرارة وحرقان

في قائمة الأشياء التي يجب ألا تراها أو تشعر بها بعد تجميل الوجه؟ احمرار شديد أو سخونة أو حرقان أو لاذع. كتحذير سريع، إذا كنت ستحصل على قشر كيميائي، فقد تشعر بالحرقان والوخز أثناء العلاج، لكن هذا يجب أن يهدأ بعد أن يتم تحييد التقشير وإزالته، الاحمرار الشديد بعد الوجه، والوخز، والحرقان، والألم كلها علامات على أنك تتفاعل بشكل سلبي مع شيء تم استخدامه على بشرتك. يمكن أن يكون رد فعل على أحد المكونات، أو على بشرتك الإفراط في التقشير، أو تقشير كيميائي لم يتم تحييده بشكل صحيح. إذا كان لديك أي من ردود الفعل هذه، أخبر خبير التجميل في أقرب وقت ممكن حتى يتمكن، يمكنها من قضاء المزيد من الوقت في تهدئة بشرتك، أو إخبارك بما يجب استخدامه في المنزل حتى تعود بشرتك إلى طبيعتها .

عادي: كونك أحمر حتى بعد يوم

إذا كنت لا تزال حمراء جدًا في اليوم التالي للوجه، لكنك لا تعاني من أي ردود فعل سلبية أخرى مثل الحرقان أو اللسع، فمن المحتمل أن تكون لديك حساسية شديدة قد تحتاج بشرتك وبشرتك إلى مزيد من الوقت لتستقر، تأكد من استخدام منتجات غير نشطة وخفيفة لعدة أيام بعد الوجه حتى لا تسبب تهيجًا لبشرتك الجديدة. انتظر يومًا أو يومين آخرين، وإذا لم يهدأ الاحمرار، فاتصل بخبير التجميل على الفور واشرح الموقف.

ليس طبيعيًا: أن تكون أحمر اللون وتحدث ردود أفعال في اليوم التالي

إذا كنت حقًا حمراء في اليوم التالي للوجه، بالإضافة إلى أنك تستمر في التعرض لردود فعل سلبية مثل الحرق أو اللسع (من المتوقع حدوث بعض التقشر والضيق بعد التقشير الكيميائي، لذلك لا تعتبر ذلك غير طبيعي)، هذا الثنائي هي إشارة لمكالمة خبير التجميل الخاص بك. اشرح بالضبط ما تشعر به وما هو غير مريح. كلما كنت أكثر تفصيلاً، كلما كان خبير التجميل لديك قادرًا على مساعدتك بشكل أفضل. قد يحضرك إلى متابعة العلاج للمساعدة في تهدئة بشرتك أو التوصية ببعض المنتجات لاستخدامها لتسريع عملية الشفاء .

0 Comments