أهم شيء يجب مراعاته قبل موعد التجميل التالي

by | يونيو 7, 2022 | العناية بالجمال

أهم شيء يجب مراعاته قبل موعد التجميل التالي هو الصورة المميزة

الحصول على الصور

يمكن للعلاجات المضادة للشيخوخة أن تفعل عددًا قليلاً من الأشياء من الشد والرفع إلى النحافة والتكبير ولكن لا يمكن لأحد أن يفعل كل ذلك، أصبح المرضى اليوم على دراية بالإمكانيات غير الغازية الموجودة ولكنهم لا يدركون تمامًا أن الأمر قد يتطلب مجموعة من العلاجات للحصول على النتيجة التي يرغبون فيها.

مع كل ما نقوم به، لا يوجد جهاز واحد أو حقنة واحدة تعمل من تلقاء نفسها إذا أصبت بالبوتوكس في جبهتك أو حول عينيك، فلن تفعل أي شيء لأسفل وجهك. حتى في المناطق التي يتم فيها حقن السموم العصبية، قد لا تزال تعاني من التجاعيد. عندما تذهب لرؤية خبير تجميل، عليك أن تفهم أن خطة العلاج الخاصة بك قد تشمل أكثر من طريقة.

إن التشخيص الصحيح للمشكلة هو الخطوة الأولى و الوحيدة، وتحديد المجموعة التي ستصحح هذه المخاوف هو المكان الذي تأتي فيه المحادثة مع طبيبك. في نهاية اليوم، يعود الأمر إلى أساسيات الطب والتشخيص وما يجب تصحيحه من قبل يمكننا الاتفاق على كيفية القيام بذلك. كل هذه العلاجات الجديدة التي لم نحصل عليها من قبل، لذلك لا أتوقع أن يعرف الناس ما هو متاح وما يمكننا تحسينه هذا هو المكان الذي أتيت إليه. ومع ذلك، من المهم أن يتعامل المرضى مع كيفية نعامل الجسم بنفس الطريقة التي نعامل بها الوجه.

0 Comments