الشامبو المناسب للتخلص من حبوب فروة الرأس

by | أبريل 23, 2022 | الصحة والجمال, العناية بالجمال, العناية بالجمال, العناية بالشعر, صحة المرأة

على الرغم من أنه أمر مزعج لكنه من السهل جدًا إصلاحه، حيث إن أسهل طريقة للتخلص من البثور والاحمرار على فروة رأسك هي غسل شعرك بالشامبو المناسب، إلا إذا كنت تتعامل مع حالة أكثر خطورة مثل كتل مؤلمة وقاسية تحت الجلد والتي قد تتطلب زيارة طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك، إذن كيف يبدو الشامبو المناسب بالنسبة لك؟

كيف تتخلص من بثور فروة الرأس؟

الطريقة الرئيسية لإزالة الحبوب من فروة الرأس هي التأكد من أنك تنظف فروة رأسك جيدًا، لذا استخدام شامبو عالي الجودة وخالي من الكبريتات ومُصمم بمضادات الأكسدة والمكونات المضادة للالتهابات، مثل إكليل الجبل أو اللافندر أو حمض الساليسيليك وعند استخدام هذا الشامبو، ستحتاج إلى تدليك فروة رأسك بلطف بأطراف أصابعك أو بفرشاة الشامبو للتأكد من أنك تتخلص حقًا من الزيوت الزائدة.

إذا كنت تعاني/ن من أي شكل من أشكال التهيج في فروة رأسك بما في ذلك حب الشباب، فيجب التفكير في الابتعاد عن العطور، لذلك يجب استخدام شامبو خالي من العطور. وعادةً ما يكون الشامبو الخالي من العطرخالي أيضًا من الكبريتات والأصباغ والبارابين والعديد من مهيجات فروة الرأس الأخرى.

كذلك يجب اختيار بلسم مزود بمكونات صديقة لفروة الرأس مثل زيت شجرة الشاي الذي يزيل التراكم بلطف، وزيت الجوجوبا الذي يرطب، وزيت جوز الهند الذي يطهر فروة الرأس دون تجريدها أو تهيجها.

0 Comments