رسم الحواجب حسب شكل الوجه

by | أبريل 21, 2022 | الصحة والجمال, العناية بالجمال, العناية بالجمال, صحة المرأة

لاشك بأنه ليس هناك شكل واحد للحواجب يناسب الجميع، إذ يتم الاعتماد قبل اختيار شكل الحاجبين على شكل الوجه وأبعاده ، فشكلهما قد يجعل المرأة تبدو أصغر سناً أو عيناها واسعتان وقد يفعلان العكس.

إذاً كيف يمكنكِ أن تعرفي شكل الحاجب المناسب لكِ؟

القاعدة الأولى تقول انظري إلى شكل وجهك لتحددي شكل الحاجب، ومن خلال المقال التالي سوف تتعرفين على شكل الحاجب المناسب لكل شكل وجه.

الوجه المربع : يبرز شكل الوجه المربع من جهة الفكين، إذ تكون كل زاوية من الوجه شبه قائمة ، وهنا يجب جعل شكل الحواجب يميل إلى الشكل الدائري لكسر حدة الشكل المربع ، ولكن بشيء بسيط ، إذ يجب الابتعاد عن الحواجب الدائرية والمسطحة تماماً.

الوجه الدائري: إذ كنت تمتلكين وجهاً دائرياً فعليك إذاً أن تذهبي باتجاه الحواجب ذات الزاوية المرتفعة قليلاً لإبراز عظمة الحاجبين كما أنها تحدد شكلاً للوجه فالوجه الدائري يتميز بأنه غير محدد الملامح والحاجبين سيلعبان هذا الدور.

الوجه الطويل: عليك الحذر من جعل حاجبيك يمتدان كثيراً بعد زاوية العين ، والتزمي بمدها بشيء بسيط جداً لخلق تناسق مع شكل الوجه.

الوجه القلب: يتميز وجه القلب بالخط السفلي الضيق للذقن، مع التركيز على الجزء العلوي ، لذا يناسب وجه القلب الحواجب الكثيفة لتضييق الجبين ولخلق توازن مع الذقن الضيقة.

الوجه البيضاوي: يعتبر الوجه البيضاوي كلاسيكي الشكل، وكذلك يناسبه الحواجب الكلاسيكية التي تمتد بانسيابية مع تقوس بسيط.

0 Comments