طرق الحصول على بشرة أكثر نعومة

by | أبريل 23, 2022 | الصحة والجمال, العناية بالبشرة, العناية بالجمال, العناية بالجمال, صحة المرأة

البشرة الناعمة كبشرة كالأطفال شيء نريده جميعًا، ولكن في بعض الأحيان يمكن للخطوط الدقيقة والتجاعيد والبشرة الباهتة أن تعيق تحقيق ذلك، يمكن أن تساعدك هذه النصائح من المحترفين في الوصول إلى المسار الصحيح.

سنقدم لكِ ثلاث طرق للمساعدة في الحصول على بشرة أكثر نعومة.

الطريقة الأولى:

الاستخدام الصحيح لمنتجات التجميل

في الصباح احرصي على وضع طبقة من المنتجات التي تحتوي على مضادات الأكسدة مثل فيتامين C تحت واقي الشمس، اما في الليل استخدامي الببتيدات الموضعية والريتينول وذلك لتحفيز إنتاج الكولاجين.

الطريقة الثانية:

استبدال الصابون

بينما قد تعتقدي أن الصابون هو أفضل صديق لبشرتك، فإن هذا ليس هو الحال في الواقع والسبب في ذلك هو أن بشرتك بها غطاء حمضي يمثل حاجزًا واقياً طبيعياً، وعندما تغسلي وجهيكِ بالصابون يمكن أن يزيل هذه الطبقة الواقية من الزيوت ويجفف بشرتكِ من الزهم الطبيعي الضروري لمرونة الجلد، مما يؤدي في النهاية إلى ظهور التجاعيد. لذلك احرصي على استبدال الصابون بمنظف خالٍ من المواد الهيدروجينية وخالٍ من المواد الكيميائية.

الطريقة الثالثة:

جربي العلاجات داخل العيادات المتخصصة

قدمت التطورات الجديدة في تقنية الليزر طرقًا أسرع وأفضل للحصول على بشرة ناعمة. والنتيجة هي بشرة أكثر نعومة وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، فضلاً عن تقليل حجم المسام والبقع الداكنة، حيث يعد الليزر خيارًا جيدًا آخر يمكن أن يساعدك في إعطائك نتائج مماثلة، استشري طبيب أمراض جلدية أو جراح تجميل لتحديد الأفضل لنوع بشرتك.

0 Comments